#Top5 : أغرب 5 تقاليد حول العالم
دقيقة حول العالم
دقيقة حول العالم » Top5title_li=غرائب و عجائب » #Top5 : أغرب 5 تقاليد حول العالم
21 | 0

القائمة التالية هي لأغرب 5 تقاليد حول العالم .. والاحصائيات حصرت فقط أغرب 5 !

1. كلية المقالب :

157

يقال أن على كل طالب جديد أن يخوض تلك المقالب التي يجبر عليها، وعلى الرغم انها ممنوعه داخل الحرم الجامعي، إلا انها تقام بين الطلاب ويقولون أنها آمنه جداً ولا تسبب مخاطر! ، ومعظم المقالب يستخدم بها الكحول (استغرب كيف قالوا انها آمنه!) ، وقيل ان تلك المقالب بدأت عام 1970م وقد توفي شخص واحد من ذلك الحين إلى الوقت الحاضر.

 

2. مصارعة الثيران ، أسبانيا :

255

على رغم من قتال الثيرات تحظى بشعبية كبيرة في العديد من دول أمريكا الجنوبية، إلا انها خطرة جداً، سنوياً يتأذى 200-300 من الناس .. ناهيكم على القتلى!

 

3. الغطس في الجليد، روسيا – سيريا :

356

في روسيا في يوم رأس السنة الميلادية، والغواصين من جميع أنحاء يقومون بالغطس في أعمق بحيرة في العالم، وكذلك احتياطي المياه العذبة. البحيرة تصل إلى حوالي 5،390 قدم حتى تصل إلى القاع. في هذا اليوم، وقطع الغطس حفرة في الجليد الذي يغطي الجزء العلوي من البحيرة، ومن ثم الغوص 40 مترا أسفل. واحد الغواص المحددين يحملون شجرة رأس السنة الجديدة إلى أسفل البحيرة. مرة واحدة هي التي زرعت الشجرة. وقد تم تنفيذ هذا التقليد منذ عام 1982، وعلى الرغم من أنه لا يبدو خطيرا جدا، أن نضع في اعتبارنا أن هذه البحيرة هي أعمق بحيرة في العالم والتي يغوص إليها الغواصين ومعه أكثر من 100 كجم من المعدات.

 

4. أشجار عيد الميلاد :

454

كثير من الناس حول العالم يعرفون تقاليد إما شراء شجرة حية أو وضع شجرة اصطناعية داخل منزلهم وبعد ذلك تزيينها في الوقت المناسب لعيد الميلاد. الشجرة بمثابة مكان عظيم لوضع الهدايا، وكذلك للاحتفال بالاحتفالات طوال شهر ديسمبر. لكن خلال الفترة 2003-2006، اندلع اكثر من 240 حريق بالمنازل سنويا، وكلها بدأت بسبب شجرة عيد الميلاد، وفقا للجمعية الوطنية للحماية من الحريق. في المتوسط ​​توفي 16 شخصا بسبب الحريق، وأصيب 25 من كل عام. حرائق شجرة عيد الميلاد هي نادرة، ولكن عندما تحدث، فإنها عادة ما تكون كارثية.

 

5. أونباشيرا، طوكيو – اليابان :

556-460x306

مهرجان في طوكيو، يقام كل ست سنوات مره واحده فقط! ، اونباشيرا ( Onbashira ) هو تقليد يقوم به الكثيرون ويقام بها منذ 1200 سنة، وطريقتها هي يتم قطع جذع من الأشجار والتعلق بها بواسطة الحبال ثم سحبها إلى الأسفل من قبل الرجال، ويقال انها من علامات الشجاعه، لكن قتل الكثير خلال القيام بمثل هذه التقاليد الخطرة!

 


تعليقات الفيسبوك :

???? ?????

 








جميع الحقوق محفوظة | حقوق الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في مواضيعنا تعود لمصادرها | تصميم أبو وليد . كوم