#حقائق : القهوة الأغلى في العالم تصنع من براز قطط الزباد!
دقيقة حول العالم
دقيقة حول العالم » حقائق و معرفة » #حقائق : القهوة الأغلى في العالم تصنع من براز قطط الزباد!
17 | 0

حقائق : القهوة الأغلى في العالم تصنع من براز قطط الزباد!

 

انها القهوة الأغلى في العالم وتصنع من البراز،

يتم إنشاء Kopi Luwak، أو القهوة الزباد، وذلك أساسا في إندونيسيا من حبوب القهوة من التوت التي يتم تغذيتها لقطط الزباد النخيل الآسيوية – صغيرة، مثل القططه التي وجدت في جنوب شرق آسيا.

وقد شهدت علامة على الارتفاع الأخير في شعبيتها، مدعومة جزئيا مظهر لا تنسى في الفيلم 2007، دفع ما يصل سعر التصدير الى 230 دولارا (£ 145) رطل.

انتشر Kopi Luwak من اندونيسيا إلى الولايات المتحدة وأوروبا، مع منفذ لندن العام الماضي أعلنت أنها سوف تهمة رعاة £ 70 للكأس.

مجموعات الرفق بالحيوان يؤكدون أن أعدادا متزايدة من هذه “المزارع” الزباد والناشئة في جنوب شرق آسيا، وعشرات الآلاف من قصر الحيوانات على العيش في أقفاص صغيرة وتغذيتهم بالقوة اتباع نظام غذائي منهك. والزباد النخيل الآسيوية هو شائع، ولكن الادعاء بأن الحفاظ على البيئة وتستخدم في بعض الأحيان الأنواع ذات الصلة التي هي تحت خطر الانقراض، ويصنف أنواع أخرى مثل القط الذي يستخدم أحيانا لإنتاج Kopi Luwak، من قبل الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة من قائمة الأحمر كـ “الضعيفة”.

وعلى وجه الحصر تقريبا تغذية الحيوانات التوت القهوة، التي تفرز ذلك الحين. الانزيمات في المعدة لها المساعدة حمض إنتاج الفول التي يتم غسلها وتفحم لإنشاء القهوة التي تم وأشاد لطعم الكراميل على نحو سلس مثل.

” وقال كريس الراعي نائب المدير الإقليمي للمنظمة غير الحكومية في جنوب شرق آسيا . “تؤخذ من قطط الزباد البرية، ويجب أن تحمل ظروف مروعة. ويكافح من أجل البقاء ولكن يتم فصلهم، ويجب أن تتحمل سوء التغذية في أقفاص صغيرة جدا جدا.”

وقال “هناك ارتفاع معدل الوفيات وبالنسبة لبعض الأنواع من الزباد، وهناك خطر الحفظ الحقيقي. انها تخرج عن نطاق السيطرة، ولكن ليس هناك وعي الجمهور بكثير من كيف انها مصنوعة فعلا، فالناس بحاجة إلى أن ندرك أن عشرات الآلاف من قطط الزباد هي يتم الاحتفاظ بها في هذه الظروف، وسيضع الناس من القهوة لو كانوا يعلمون “.


تعليقات الفيسبوك :

???? ?????

 








جميع الحقوق محفوظة | حقوق الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في مواضيعنا تعود لمصادرها | تصميم أبو وليد . كوم